Realigro.ma هي أول محرك بحث عن العقارات على المستوى العالمي حيث يمكنك البحث في إدراجات البيوت المعروضة للبيع في فيرجينيا.

عقارات للبيع في ولاية فرجينيا

تحدها ولاية فرجينيا إلى الجنوب الشرقي ، كنتاكي إلى الجنوب الغربي ، أوهايو إلى الشمال الغربي ، بنسلفانيا إلى الشمال ، وماريلاند إلى الشمال الشرقي.

هل تحتاج للعيش في مكان هادئ؟ هل تبحث عن عقار للبيع في ولاية فرجينيا؟ ثم لا يمكنك أن تأخذ معلومات عن سوقها العقاري ولكن أيضا عن جغرافيتها وثقافتها وعاداتها وتقاليدها.
ولاية فرجينيا هي ولاية في جنوب شرق الولايات المتحدة وتمتد من خليج تشيسابيك إلى جبال الأ Appالاش ، مع امتداد طويل من ساحل المحيط الأطلسي. إنها واحدة من أول ثلاث عشرة مستعمرة أمريكية ، بها آثار تاريخية مثل مونتايسلو ، مزرعة شارلوتسفيل الشهيرة للأب المؤسس توماس جيفرسون. مستوطنة جيمستاون والمستعمر وليامزبورغ هما متحفان حيان.

شهد عام 2017 ارتفاع أسعار المساكن في شمال ولاية فرجينيا ، وتنبأت التوقعات بأن سوق العقارات في ولاية فرجينيا سيحافظ على هذا الاتجاه في عام 2018. وهذا سوق مواتية للبائع في ولاية فرجينيا هذا العام ، ولكن أسعار الفائدة المنخفضة حاليًا في الوقت نفسه هو الوقت المناسب للمشترين.

هناك دائما عوامل أخرى تؤثر على سوق العقارات في منطقة معينة. لطالما كان شراء منزل استثمارًا جيدًا ، ليس فقط للإضافة إلى أصولك ، ولكن أيضًا للحصول على مزايا ضريبية من حيث الوقت الضريبي.

هناك العديد من العوامل التي تؤثر على سوق العقارات في عام 2018 في ولاية فرجينيا ، ومن المهم بالنسبة لك أن تعرف إذا كنت ترغب في الانتقال إلى هنا وإذا كنت ترغب في العقارات المعروضة للبيع في ولاية فرجينيا.

في سوق العقارات في ولاية فرجينيا يرتفع بالفعل في 2018 ، ويبدو أنه يتحسن باستمرار مقارنة مع 2017.

تقدم ولاية فرجينيا الجنوبية متوسط ​​سعر السوق أقل للمنازل. ظلت المنازل في السوق على غير العادة لفترات طويلة ، تصل إلى 55 يومًا ، في الأشهر الأخيرة. ومع ذلك ، هذا هو انخفاض بنسبة 10 ٪ عن العام السابق. هذه النسبة يمكن أن تتغير بسهولة مع انخفاض تكاليف السكن.

وأظهر تقرير رابطة ولاية فرجينيا للربع الثالث من العام العقاري أن مشتري العقارات الجدد للبيع في ولاية فرجينيا قد يجدون صعوبة في متوسط ​​أسعار المنازل. وهذا يعني أنها سوق جيدة للبائعين والأشخاص الذين يملكون المال للاستثمار في العقارات المعروضة للبيع في ولاية فرجينيا ، ولكن ليس هناك الكثير بالنسبة لأولئك الذين يريدون منزلًا بأسعار معقولة. ومع ذلك ، ارتفعت المبيعات في نهاية عام 2017 ، في الواقع ، أظهر حجم السوق منذ بداية العام زيادة قدرها 8 ٪.

إذا كنت تبحث عن عقار للبيع في ولاية فرجينيا فيجب عليك معرفة أيهما أفضل مكانين للعيش في ولاية فرجينيا.

فيرجينيا تقدم الشواطئ والجبال وأكثر من ذلك بكثير. عندما تأتي لشراء عقار للبيع في ولاية فرجينيا هناك بضعة أماكن للنظر فيها من قبل.

أحد هذه الأماكن هو فرجينيا بيتش.

منطقة فرجينيا بيتش لديها متوسط ​​قيمة العقارات التي زادت بنسبة تزيد عن 2 ٪ في العام الماضي. ومن المتوقع زيادة قدرها 1.5 ٪ بحلول عام 2018.

مكان آخر لطيف ليقرر العيش والبحث عن العقارات المعروضة للبيع في ولاية فرجينيا هي مقاطعة فيرفاكس.

في يوليو الماضي ، شهد متوسط ​​سعر البيع لمنزل في مقاطعة فيرفاكس زيادة قدرها 6 ٪. متوسط ​​سعر البيع الحالي هو 3٪ أقل من يونيو.

خارطة وتوجهات الأسعار والإحصائيات

عقارات ذات الصلة

Cod. 36451

بيع بيت متنقل, فيرجينيا, Richmond, Richmond, Virginia Gateway Seaport

28,713.34MAD
بيع
بيت متنقل

1.86 m²
أنت الآن تعرف أنه ممكن 100٪ ما الذي يمكن شراء منزل حاويات حديث في أمريكا ، وتحتاج فقط 7 أيام للوصول إلى كوبا؟ ! القراء و الناطقين باللغة الإسبانية...
Cod. 11091

بيع غير هذا (عقار تجاري), فيرجينيا, Richmond, Richmond, Horn Habor area

4,240,002.66MAD
بيع
غير هذا (عقار تجاري)

5 m²
الواجهة البحرية ، البيت
Cod. 11645

بيع فيلاّ, فيرجينيا, Virginia Beach, Virginia Beach, Virginia Beach

19,441,800.00MAD
بيع
فيلاّ

610 m²
الخاصية بالكامل "
UNAVAILABLE
خارطة وتوجهات الأسعار والإحصائيات
  1. التفضيلات

    لتحقيق استخدام أفضل لموقع Realigro، قم بإعداد التفضيلات الخاصة بك للغة أو العملة أو المتر المربع أو القدم

    الآن تعيين لا تظهر مرة أخرى
BB